ميزانية بمليارين.... والهدف المرتبة الرابعة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

ميزانية بمليارين.... والهدف المرتبة الرابعة

Message  SalSoul le Lun 23 Sep - 12:38

احتضن مقر الاتحاد الرياضي المنستيري مساء أول أمس السبت ندوة صحفية تولى خلالها رئيس الجمعية أحمد البلّي تقديم فريق التسيير والجهاز الفني واللاعبين المنتدبين لفرعي كرة القدم والسلة والاعلان عن أبرز طموحات الاتحاد المنستيري قبل انطلاق الموسم مع تقديم الزي الجديد للفريق بالعلامة التجارية التي سيحملها الفريق في موسمه الجديد.

وكانت البداية بتقديم تشكيلة الهيئة المديرة التي تضم الى جانب أحمد البلي كرئيس كل من ناجي الزبيدي (نائب رئيس ورئيس فرع كرة القدم وناطق رسمي باسم الهيئة المديرة)، فتحي الهدار (كاتب عام)، أمير حيزم (كاتب عام مساعد)، عمر الغمراسي (أمين مال)، باسم بالحاج يوسف (أمين مال مساعد)، طارق الصيادي (رئيس لجنة التأديب)، جلال غديرة (رئيس لجنة العلاقات العامة)، وليد البلي (رئيس فرع كرة السلة بمساعدة حمادي شقير)، عدنان التومي (رئيس اللجنة الطبية)، أنيس المستيري (مسؤول على أكابر كرة القدم)، بوراوي الزناتي (رئيس فرع الشبان بمساعدة الحبيب البحوري كمدير فني).
9 انتدابات جديدة
تم تعزيز فريق أكابر كرة القدم بتسعة لاعبين هم محمد حسام سليمان من الترجي الجرجيسي ـ فؤاد الخرايفي من النادي الصفاقسي ـ وائل صمود من النادي القربي ـ أيمن بن عمر من الترجي الرياضي ـ أيمن السلطاني من أمل حمام سوسة ووجدي الجباري من النادي الافريقي بالاضافة الى ثلاثة لاعبين أجانب هم فوساني كوليبالي وسايدو سوندو من الكوت ديفوار ومامادو كوناتي من غينيا الاستوائية.

البنية الأساسية بين المكسب والحيرة
تم التطرق خلال المؤتمر الصحفي الى مسألة اعادة تعشيب ملاعب المركب الرياضي مصطفى بن جنات حيث بين رئيس الاتحاد المنستيري بأن الملعب الفرعي الأول سيكون جاهزا موفى الشهر الجاري في حين أن الميدان الرئيسي سيكون قابلا للاستغلال خلال شهر نوفمبر وهو ما ولّد حيرة حول ميدان التمارين وايجاد ملعب لاستقبال الفرق الضيفة وسيكون ذلك بين ملاعب سوسة وحمام سوسة وجمّال...

البلي أكد بأن الأشغال الجارية ستساهم في تعصير البنية الأساسية وهو ما يعتبر في حد ذاته مكسبا. وأشار رئيس الاتحاد الى أن شركة تونسية هي التي تعهدت بانجاز الأشغال ووجه البلي تشكراته الى وزير الرياضة بعد رصد الاعتمادات اللازمة.
ميزانية بمليارين
حول المستشهرين الذين يساهمون في تنمية موارد الاتحاد المنستيري بين أحمد البلي بأن مجمع المبروك وعدد من المؤسسات هم المساهمون الرئيسيون في العملية الاستشهارية مضيفا بأن الميزانية المنتظرة لهذا الموسم ستكون في حدود المليارين بعد ما كانت في الموسم الفارط مليارا و690 ألف دينار.
«كابا» العلامة الجديدة
أعلن رئيس الاتحاد المنستيري التعاقد مع مؤسسة فرنسية للوازم الرياضية سيحمل الفريق علامتها التجارية وهي «كابا» كما أشار الى اتفاقية التوأمة والتعاون التي تم ابرامها مع فريق السويحلي الليبي عند مشاركة الاتحاد في دورة مصراتة. وأفاد البلي بأن الأيام القادمة ستشهد زيارة الفريق الليبي لمدينة المنستير مشيرا في السياق نفسه الى وجود وفد من فريق ايفري الفرنسي بالمنستير وسيتم الاتفاق مع الفرنسيين على اقامة مدرسة للتكوين في كرة القدم في اطار التعاون بين الفريقين.

وأكد أحمد البلي التزامه باستضافة فريق النجم الأحمر ببلغراد خلال شهر ديسمبر القادم في اطار الاحتفالات بالتسعينية.

بلا ديون والهدف المرتبة الرابعة
أكد رئيس الاتحاد المنستيري أنه وباستثناء ما تخلد بذمة الهيئة المديرة من مستحقات لبعض المدربين واللاعبين فإن الفريق ليس لديه ديون تجاه المزودين مبينا أنه تم تسديد كل المستحقات المستوجبة. من جهة أخرى تعهد رئيس فرع الشبان بوراوي الزناتي بتحمل نصف تكاليف الأصناف الشابة طيلة الموسم.

وأشار أحمد البلي من جهته الى أنه تم صرف رواتب شهر أوت للاعبين وخلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر سيتم تمكينهم من رواتب شهر سبتمبر مؤكدا بأن الهيئة المديرة ستعمل من أجل الايفاء بالتزاماتها بصورة دورية منتظمة.

أما على صعيد الأهداف المرسومة في الموسم الجديد بين البلي أن المرتبة الرابعة هي أهم أهداف الاتحاد المنستيري.

من جهته أكد نائب رئيس الجمعية ناجي الزبيدي أن للفريق نخبة من الشبان المتميزين الذين سيكون لهم الدور الكبير في الموسم الجديد.
انتظارات من بطولة البرومسبور
في حديثه حول الجوانب المالية أعرب رئيس الاتحاد المنستيري عن أمله في أن تكون بطولة البرومسبور خير دعم حتى تتحسن الموارد المالية.
كرة السلة والإعداد للمواسم القادمة
رئيس فرع كرة السلة وليد البلي أشار الى انتداب المدرب بدر الدين بن عمر للاشراف على حظوظ الأكابر وتم تعزيز الرصيد البشري بثلاثة لاعبين هم فراس الحياني من الرالوي وأحمد بن سعيد من اسمنت بنزرت وعودة عاهد العجمي من النادي الافريقي في نطاق الاعارة مع التفكير في استعادته نهائيا.

وأشار وليد البلي الى أن معدل الأعمار يتراوح بين 21 و22 سنة وحول اللاعب الصربي الذي تم استقدامه بين أنه كان متوسط المستوى وتم التخلي عن فكرة انتدابه والبحث متواصل عن أجنبي جديد... وعن اللاعب الأمريكي دجيمس قال البلي إنه لم يعد رغم ارتباطه بعقد بموسمين رغم تسوية وضعيته المالية واعتبارا أن أمريكا غير منخرطة في الاتحاد الدولي ليس بامكان دجيمس أن يلعب في أي فريق خارج أمريكا.

ولاحظ أن الاتحاد المنستيري سيتجه نحو التكوين انطلاقا من هذا الموسم وانتظار 3 أو  4 مواسم حتى يكون الحصاد في مستوى الانتظارات.

برنامج للاستشهار وجلب الاستثمارات
رئيس لجنة العلاقات العامة جلال غديرة أشار الى اتفاقية التوأمة مع السويحلي الليبي وتحدث عن تركيز مدرسة تكوين في كرة القدم بالتعاون مع ايفري الفرنسي واتفاقية تعاون وتوأمة في الأفق مع سطيف الجزائري مؤكدا أن هناك برنامجا ثريا للاستشهار وجلب الاستثمارات لمزيد النهوض بالموارد المالية للجمعية.
 

_________________
وهذا هام... وهام جدا
avatar
SalSoul
Modérateur
Modérateur


Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Re: ميزانية بمليارين.... والهدف المرتبة الرابعة

Message  Adminos le Lun 23 Sep - 17:01

les membres sont un good team .bonne chance pour notre club

_________________
avec mes salutations les plus monastiriennes
avatar
Adminos
admin
admin


Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum